شروط و احكام

الشروط و الاحكام
نرحب بكم فى موقع (sobek market) . تنطبق هذه الشروط والأحكام (“الشروط والأحكام”) على الموقع وعلى جميع أقسامها وفروعها ومواقع الإنترنت التابعة لها التي تُشير إلى هذه الشروط والأحكام كمرجعٍ لها.
في sobek market نحن نقدر ونحترم عملائنا وخصوصيتهم الفردية. فيما يلي وصف لسياساتنا فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية التي تقدمها لنا أثناء إجراء عملية الشراء ، ولن نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية. أي معلومات تقدمها أثناء تقديم الطلبات معنا متاحة فقط للموظفين الذين يديرون هذه المعلومات لغرض إكمال طلبك أو التواصل معك بشأن طلبك.

إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا منا ، فذلك إما لأنك اشتريت من شركتنا أو تم إدراج عنوانك معنا كشخص شاركه معنا صراحة لغرض تلقي معلومات مستقبلية. إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا غير مرغوب فيه منا ، فالرجاء إعادة توجيه نسخة من هذا البريد الإلكتروني مع تعليقاتك إلينا وسنقوم بتعديل معلومات الإخطار في نظامنا.
من خلال استخدام نظام الطلبات عبر الإنترنت الخاص بنا أو عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني ، فأنت تتواصل معنا إلكترونيًا وتوافق بذلك على الاعتراف بالإشعارات والإفصاحات والاتفاقيات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونيًا على أنها تفي بشكل مرضٍ بأي متطلبات قانونية لمثل هذه الاتصالات التي تحدث في الكتابة

Shopping cart
Sign in

No account yet?

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
Menu
Compare
0 items Cart