سياسة البيع و الاسترجاع

يوجد لدى sobek market  “برنامج لحماية المشتري”  ويهدف إلى مساعدة المشترين لضمان حماية مشترياتهم.
في حال قام المشتري بشراء سلع أو حيوانات ولم يتسلم طلبة أو أنه تسلم طلب مختلف عن ما عرض من مواصفات أو تختلف قيمتها عن ما تم ذكره بصفحة العرض، حينها يمكن للمشتري طلب الحماية وفق برنامج  حماية المشتري. ويتضمن هذا البرنامج بنداً يتيح التعويض له منsobek market عن قيمة الطلب فقط. وحتى يستفيد المشتري من هذا البرنامج ينبغي عليه أن يرفع شكوى بواسطة البريد الإلكتروني إلي sobek market خلال 48 ساعة من تاريخ استلامه للسلعة أو الحيوان الغير مطابق مع ذكر كافة التفاصيل اللازمة والمتعلقة بالعملية.
سياسة إلغاء الطلب / المرتجع
في حال إلغاء الطلب قبل الشحن
في حال إلغاء الطلب في خلال 72 ساعة يخصم من تكلفة الطلب 10% رسوماً إدارية ويستعيد العميل 90% من قيمة الطلب خلال 24 ساعة كرصيد مالي داخل الموقع. وتكون مهمة فريق المبيعات إختيار طريقة إسترداد المبلغ.
في حال إلغاء الطلب بعد 72 ساعة يخصم من تكلفة الطلب 15% رسوماً إدارية ويستعيد العميل 85% من قيمة الطلب خلال 24 ساعة كرصيد مالي داخل الموقع أو بنفس طريقة الدفع. وتكون مهمة فريق المبيعات إختيار طريقة إسترداد المبلغ.
في حال كان الارجاع بسبب خطأ من البائع
اذا قام المشتري بالاعتراض خلال يومين من استلام الطلب ( فترة الحماية المقدمة من sobek market)
يتحمل المشتري رسوم الشحن التي دفعت لشحن السلعة
يتحمل البائع رسوم الشحن الخاصة بارجاع السلعة له
في حالة عدم موافقة sobek market على طلب الإرجاع المقدم من قبل العميل ورفض العميل استلام السلعة المرتجعه المرفوضة من قبل sobek marketسوف يكون الحق ل sobek market إلغاء الطلب بعد خمسة أيام من تاريخ إرسال البلاغ.

Shopping cart
Sign in

No account yet?

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
Menu
Compare
0 items Cart